أمريكية تواجه القضاء بسبب تجولها عارية الصدر في منزلها

تواجه سيدة أمريكية القضاء بتهمة أنها كانت تتجول في منزلها عارية الصدر وذلك في ولاية يوتا غربي الولايات المتحدة، حيث كانت تجري بعض الأعمال المنزلية مع زوجها.

ووفقاً للأنباء فإن السيدة تيلي بوكانن، هي مواطنة أمريكية وجهت لها تهمة الإنحراف الجنسي واعتبارها مسيئة وذلك لظهورها عارية الصدر في منزلها أمام أولاد زوجها الصغار، ويقول الإدعاء بأنها قد توضع على قائمة المنحرفين.

بلغ تيلي 27 عاماً وهي متزوجة من رجل لديه أطفال، وبينما كانت تساعده في أعباء منزلية في المرآب اضطرت السيدة لخلع قميصها الذي اتسخ وتلطخ بشيء ما، مما جعلها تبدو عارية الصدر أمام أبناء زوجها والجيران المحيطين بالمنزل.

وفق رواية المحامي الخاص بها فإن أطفال الزوج قد وصلوا إلى المنزل لاحقاً ليشاهدوا زوجة أبيهم هكذا مما دعاها للقول بأنها “مؤيدة للقضايا النسوية” وأنه يحق لها أن تكون عارية الصدر تماماً مثل والدهم.

ومن المرجح للغاية أن تكون الزوجة الأولى وأم الأطفال هي التي قامت بالإبلاغ عن هذه الحادثة، مما دعى الشرطة للبدء بالتحقيق رسمياً وإرسال أجهزة الخدمات الإجتماعية لمتابعة قضية الأطفال.

تتجول عارية الصدر في منزلها

تم توجيه 3 اتهامات خطيرة للسيدة بوكانن من بينها “خدش الحياء أمام طفل” مما يعني احتمالية تعرضها للسجن لمدة عام واحد ووضع اسمها على لائحة المنحرفين جنسياً لمدة 10 سنوات كاملة.

لكن محامي بوكانن، ديفيد لاين، يرى أن هذه الملاحقات ينبغي أن تتوقف وأن القضية غير منصفة وغير عادلة ولا تناسب قيم الولايات المتحدة الأمريكية من ناحية الحقوق الإنسانية، وأن هذا يعتبر مخالفاً للدستور.

اقرأ أيضاً: 5 مقولات لا تردديها أمام زوجك في المستقبل

يقول المحامي: “لأن تيلي بوكانن امرأة فإن صدرها العاري يعتبر إباحياً ومنحرفاً في حين أن صدر زوجها العاري يعتبر رمزاً للقوة والفخر، إنها تتعرض للملاحقة بسبب جنسها ولكونها أنثى فقط”.

وقد ذكر المحامي في رسالته للمدعى العام بأن حقوق المرأة المدنية في الولايات المتحدة ستكون منتقصة ومنتهكة في حال صدر حكم على السيدة لهكذا سبب، مع أنه لا يتوقع صدور الحكم قبل عدة أشهر.

وتعد هذه القضية ثاني قضية توجه لسيدة أمريكية بتهمة أنها ظهرت عارية الصدر في منزلها، إذ أن سيدة أخرى كانت تلعب الفريزبي وهي غير مرتدية لحمالات الصدر في حديقة منزلها الخلفية.

▼ شارك المقال وساهم في دعم المدونة ▼

حسام الخوجه

كاتب صحفي متخصص في التعليم العالي والتطوير المهني.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى منك إيقاف تشغيل مانع الإعلانات ثم إعادة تحديث الصفحة.