صحة

تمارين للحصول على بطن مسطحة في 30 يوماً

عزيزتي الفتاة، في هذا الفيديو يتم استعراض أفضل 8 تمارين فعالة للحصول على معدة مسطحة وجذابة، بالإضافة إلى طرق جيدة لعملية نحت البطن وعضلاته وذلك للمبتدئات جداً في مجال التمارين الرياضية.

في البداية لا أنصحك بتطبيق كل ما تشاهدينه في هذا الفيديو وأنصحك بأخذ الأمور خطوة بخطوة، يمكنك البدء بتطبيق 5 تمارين فقط بدلاً من 15 لكل تمرين، ثم زيادتها وصولاً للرقم 15 كما هو موضح في الفيديو المرفق.

لن تكون النتائج سريعة إلا إن توقفت عن تناول المزيد من السعرات الحرارية والتركيز على الرياضة والخضوع لتجربة رجيم ناجحة ترافق التمارين الرياضية، وفي النهاية يمكن مقارنة النتائج بعد 30 يوماً من التدريب والجهد والإرادة.

لماذا هذه التمارين ضرورية ؟

هذه التمارين لن تقوم بإذابة الدهون بشكل رئيسي وإنما سوف تركز على تمرين عضلات المعدة وماحولها بشكل جيد، يمكنك تجربة الرجيم الذي قامت بإعداده الأستاذة سالي فؤاد خصيصاً لتخفيض الوزن، أما هذه التمارين فهي لبناء عضلات البطن.

للاطلاع: 7 نصائح من سالي فؤاد للريجيم

حرصاً على عدم الملل والكسل، أنصحك بتطبيق هذه التمارين بالتشارك مع زميلاتك وصديقاتك، أو أفراد الأسرة في المنزل، وهكذا يمكن الوصول إلى نتائج قيمة مع ضمان الاستمرارية وعدم التوقف عن ممارسة الرياضة.

تمارين معدة مسطحة في 30 يوماً

قد لا تروق لك فكرة وجود مدة محددة لكل تمرين حتى لتبدأ النتائج بالظهور تدريجياً، لكن يمكنك الاطلاع على التعليقات الموجودة أسفل الفيديو وهكذا يمكن ملاحظة أن الجميع استفاد بعد مدة زمنية محددة ولم تكن الاستجابة سريعة.

تنويه

يرجى الانتباه إلى أن هذه السلسلة تهتم بالعناية بصحة المرأة وتطوير ثقافتها الرياضية بشكل عام، وهي لا تغني أبداً عن زيارة الطبيب واستشارته بشكل دوري، بالإضافة إلى التمرّن في الصالات الرياضية للحصول على أفضل النصائح من قبل الخبراء.

نحن نحرص على تقديم النصائح العامة ونرجو للفتاة الحصول على الصحة الأفضل والجسم الأمثل والأكثر حيوية من خلال تطبيق التعليمات، إلا أن هذه المعلومات لا تعد ملزمة للقارئ ولا ينبغي للمرضى أن يأخذوها بعين الاعتبار قبل الرجوع إلى طبيب الأسرة.

اقرأ أيضاً

حسام الخوجه

كاتب صحفي متخصص في التعليم العالي والتطوير المهني، عاشق للتقنية ومهتم بأخبار التكنولوجيا وإثراء المحتوى العربي على الويب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error:
إغلاق