رضوى الشربيني لن تتدخل في حياة المتزوجات

رضوى الشربيني لن تتدخل في الطلاق والمسائل المرتبطة به، هذا ما أوضحته الإعلامية قائلة بأنها سوف تركز على حياة الفتيات والنساء المطلقات، أي مرحلة ماقبل الزواج ومابعدها، كما ذكرت أنها لن تساعد النساء في مسألة اتخاذ قرار الانفصال.

رضوى الشربيني لن تتدخل في الطلاق

جاء رد رضوى الشربيني بعد اتهام الناس لها مؤخراً بتدمير البيوت المصرية والعربية، وبأن آراءها تساهم في تدمير الأسر والعائلات وزيادة نسب الطلاق والانفصال في صفوف مشاهديها، والذين يغلب عليهم العنصر النسائي بطبيعة الحال.

وفي حديث للشربيني ضمن مقطع فيديو نشرته عبر حسابها في انستغرام قالت فيه للناس بأنها ستوقف الإجابة على أسئلة المتزوجات في برنامج “اسأل رضوى”، وسيتم الاكتفاء بالرد على أسئلة الفتيات في مرحلة ماقبل الزواج ومرحلة مابعد الانفصال.

مليش دعوة !

وقالت الإعلامية للجمهور: “أنا مليش دعوة بموضوع الجواز، دا أول درس اتعلمته الأسبوع اللي فات، مليش دعوة بعلاقتك الزوجية، بيت مقفول فيه أب وأم وأطفال انتِ الوحيدة القادرة على القرار، إن كنت عاوزة تكملي أو لاء”.

يذكر أن رضوى الشربيني هي إعلامية مصرية ظهرت بشكل مخصص للمرأة العربية واشتهرت مؤخراً بعد تبنيها لقضايا إنسانية عديدة، لها معجباتها في صفوف النساء، وتوجد أيضاً من تعترض على آرائها ونصائحها المستمرة في الشأن النسوي.

ورغم أن رضوى تدعو للتحرر الفكري وكرامة المرأة، إلا أنها تتبع نهجاً محافظاً ومعتدلاً في آرائها المختلفة، سواء في الشأن الديني أو الثقافي أو احترام العادات والتقاليد، ماخلا تلك العادات التي تكرس إهانة المرأة وظلمها وحرمانها من العمل.

رضوى الشربيني في سطور

ولدت رضوى في العام 1981 وكانت قد تزوجت ثم انفصلت عن زوجها، وهي تكرس حياتها للأطفال في الفترة الحالية وتقول بأن طفليها هما الأهم، ذكرت للصحافة بأنها تعرضت لمشاكل خلال فترة حملها مما تسبب في زيادة وزنها.

نتيجة لذلك اضطرت لترك الإعلام والعمل في شركة للبترول، قبل أن تعود مجدداً بإطلالة جديدة وقوة لتصبح من أشهر الإعلاميات في الساحة العربية في الوقت الراهن، يراها البعض قدوة ونموذجاً للفتيات العربيات، وخصوصاً اللواتي يعشن في ظروف غامضة وقاسية إلى يومنا الحالي، في حين يرى البعض مبالغة في طرحها وجرأة غير مسبوقة.

▼ شارك المقال وساهم في دعم المدونة ▼

حسام الخوجه

كاتب صحفي متخصص في التعليم العالي والتطوير المهني.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى منك إيقاف تشغيل مانع الإعلانات ثم إعادة تحديث الصفحة.