أجمل أفلام الأميرات من نتفليكس

أصدرت شبكة نتفليكس سلسلة أفلام عيد الميلاد لهذا العام وذلك متضمناً فيلم A Christmas Prince بأجزائه الثلاثة الرائعة جداً والتي تتناول قصة صحفية شابة تتسلل إلى القصور الملكية في مملكة إفتراضية ثم تصبح الملكة في نهاية القصة.

تروي القصة توجه الصحفية المغمورة “أمبر” إلى قصر مملكة ألدوفيا حيث تنتحل شخصية معلمة للأميرة الصغيرة في المملكة، والتي أقعدها المرض وأصابها بالشلل في ساقيها، ورغم أن “أمبر” ليست معلمة إلا أنها تبلي بلاءً حسناً في تعليم الصغيرة.

يعجب شقيق الصغيرة بهذه المعلمة غير الحقيقة ويقرر أن يقع في غرامها، وهو وريث عرش المملكة، وبعد سلسلة من الأحداث يصبح هذا الأمير ملكاً لألدوفيا ويتوج رسمياً ويجلس على العرش، هكذا ينتهي الجزء الأول من الفيلم.

في الجزء الثاني تحاول أمبر مساعدة زوجها الملك في تدبر شؤون المملكة وتواجه مؤامرة اقتصادية خطيرة، تتسبب في انهيار اقتصاد الدولة، وبموهبتها الصحفية الممتازة تتمكن من متابعة الأحداث واكتشاف سبب فشل الاقتصاد.

في هذا الجزء تتعلم أمبر كيفية التعامل مع الملوك وكيفية التصرف كملكة لعرش ألدوفيا، وتستمر في ارتباطها بالملك ويزداد حبهما بشكل كبير، أحاول من خلال هذه التدوينة أن لا أقوم بحرق تفاصيل الفيلم بالنسبة للقارئ، فلا أروي لكم إلا العناوين.

وفي الجزء الثالث من السلسلة يتم دعوة ملك وملكة لمملكة افتراضية تخيلية أيضاً، وذلك في إطار توقيع مذكرة تفاهم بين المملكتين، لكن أحدهم يسرق المعاهدة التي ينبغي التوقيع عليها مما يزيد من احتمالية نشوء الحرب بين المملكتين.

اقرأ أيضاً: فيلم فارس عبر الأزمان

تتصرف أمبر بحكمة في هذه المرحلة وتساعد زوجها الملك للعثور على المعاهدة وينتهي بها الأمر إلى حل المشكلة وإصلاح شؤون المملكتين، مما يزيد من سعادة الجميع ويؤدي في النهاية إلى حلول السلام التام.

الفيلم عاطفي بامتياز وله أجزاء ثلاثة تحمل الاسم نفسه A Christmas Prince مع تغيير أسماء الإصدارات، أنصحك بحضور الأجزاء الثلاثة كاملة وعدم تفويت أي مشهد لأن جميع مشاهد الفيلم مليئة بالبهجة والسعادة والحب.

الفيلم من بطولة الممثلة الجميلة روز ماكيفر بالشراكة مع الممثل بين لامب وينصح بمشاهدته لجميع أفراد العائلة، حيث يتضمن شخصيات تناسب جميع الأعمار والفئات.

▼ شارك المقال وساهم في دعم المدونة ▼
اقرأ أيضاً

حسام الخوجه

كاتب صحفي متخصص في التعليم العالي والتطوير المهني.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى منك إيقاف تشغيل مانع الإعلانات ثم إعادة تحديث الصفحة.