تطبيق أبجد يتيح للمستخدمين قراءة 700 كتاب مجاناً

من الأمور الجميلة للغاية، أن تطبيق أبجد يوفر لمستخدميه فترة تجريبية تتيح لهم الاطلاع على الكتب الموجودة ضمن التطبيق بشكل مجاني وذلك لمدة 30 يوماً، كما أن تطبيق أبجد متوفر على الهواتف المحمولة وهو خالِ من الإعلانات.

وقد كنت قد طرحت أبجد ضمن مجموعة مواقع مجانية لقراءة الكتب الإلكترونية ووجدت أنه من المفيد تخصيص تدوينة لهذا التطبيق المذهل، حيث تتوفر فيه كتب وروايات حصرية لا تتوفر في بقية التطبيقات العربية.

يتيح موقع أبجد لمستخدميه إمكانية تنزيل مئات الكتب الإلكترونية بشكل مجاني، وفي حال أراد المستخدم المزيد من الكتب فينبغي حينها شراء نسخة مدفوعة بتكلفة شهرية تعادل 5.99 دولار أمريكي.

يمكنك إنشاء حساب Gmail والدخول إلى المكتبة وقراءة ما يحلو لك من الكتب، يحتوي الموقع على مايقارب مليون كتاب إلكتروني وهو الأفضل من ناحية الجودة.

ما يميز هذا التطبيق هو أنه لا يحتوي على إعلانات ويساعد كثيراً في تنزيل الكتب بأحجام منخفضة للغاية، لقراءتها في حالة عدم الاتصال، كما أنه يحتوي على ما يقارب 700 كتاب مجاني ويمكنك قراءة تلك الكتب مدى الحياة.

اقرأ أيضاً: أفضل تطبيق للكتابة على الصور

عند الاطلاع على الكتب سوف تجد مراجعة أسفل كل كتاب وذلك اختصاراً للوقت وللسهولة، كما أن التطبيق يحتوي 150 ألف قارئ نشط مما يعني أن هناك فرصة كبيرة لتطويره وإمكانية تبادل الآراء بشكل أوسع.

تطبيق أبجد

من الممكن أن تبدأ بتنزيل تطيبق أبجد من خلال أي متجر تريده، واحرص على ربط التطبيق بموقع فيسبوك كي يسهل عليك العودة مجدداً في حال قمت بحذف التطبيق، كما يمكنك ربطه باستخدام حساب Gmail بالتأكيد.

يختلف أبجد عن غيره من التطبيقات في أنه يقدم كتباً حصرية وغير مسروقة المحتوى كما تفعل بعض المواقع المتخصصة في الكتب المجانية، ورغم أنه تطبيق مدفوع إلا أن إمكانية تجربته لفترة مؤقتة هي خيار رائع للغاية.

شخصياً أحبذ استخدام أبجد، في حال سجلت الدخول من حساب جديد فإنك سوف تحصل على فترة تجريبية جديدة أيضاً، مما يعني إمكانية استخدام التطبيق لوقت أطول من المعتاد.

اقرأ أيضاً
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى منك إيقاف تشغيل مانع الإعلانات ثم إعادة تحديث الصفحة.