نصائح لشد الصدر والتخلص من الترهل

من المؤكد أن كل امرأة تبحث عن حلول مستمرة لشد الصدر المترهل، فهذا سيمنحها مزيداً من الجاذبية وسيجعلها تتحلى بالمزيد من الثقة، في هذا المقال نستعرض لكِ أهم النصائح الطبيعية المفيدة لشد الصدر المترهل.

حمالة الصدر المناسبة

إن اختيار حمالة الصدر أمر غاية في الأهمية، حيث يمكنكِ اختيار الحمالة الرياضية التي تقوم برفع الصدر ومنعه من النزول إلى الأسفل والترهل وبالتالي فإن استخدامك الحمالة الملائمة لصدرك قد يكون سبباً في الحيلولة دون الترهلات.

عدم التعرض للشمس

تجنبي تعرض ثدييك لأشعة الشمس، حيث تكون طبقات الجلد فيهما حساسة للغاية وأي حالة من ارتفاع الحرارة أو التعرض لها قد يتسبب في ترهل الثدي على المدى البعيد، لابد من ارتداء ما يناسب ويحافظ على رطوبة منطقة الصدر.

المشي بطريقة صحيحة

ينبغي أن يكون ظهرك مشدوداً دائماً، وكذلك أكتافك، اعلمي أن الانحناء يتسبب بتغييرات في شكل الثدي على مر السنوات، لذا حاولي أن تكوني مستقيمة الظهر في مشيك وفي جلوسك أيضاً.

تجنبي النوم على ثدييكِ

النوم على البطن يتسبب بمشاكل جمالية عديدة، منها تمدد الجلد وفقدانه لشكله الحالي مما يجعل الثدي يبدو مترهلاً، حاولي دوماً النوم على جانبك الأيمن أو الاستلقاء قليلاً على الظهر في أوقات القيلولة.

تجنبي المياه الساخنة

تساهم المياه الساخنة في ترهل الجلد والبشرة وتحويل حجمها إلى حجم أكبر مما هي عليه، حاولي عدم الإكثار من المياه الساخنة حتى وإن كنتِ في فصل الشتاء، هذا ممتع لكنه في الحقيقة غير مناسب لك.

▼ شارك المقال وساهم في دعم المدونة ▼
اقرأ أيضاً

حسام الخوجه

كاتب صحفي متخصص في التعليم العالي والتطوير المهني.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى منك إيقاف تشغيل مانع الإعلانات ثم إعادة تحديث الصفحة.