مالا تعرفينه عن مهرجان كوتشيلا وإطلالاته الغريبة

مهرجان كوتشيلا الربيعي هو مهرجان فني موسيقي يقام كل عام في الصحراء الجنوبية لمدينة انديو في ولاية كاليفورنيا الأمريكية، ويستقطب المشاهير من أنحاء العالم.

في هذه التدوينة إليكِ أهم ما يميز إطلالات المشاهير في هذا المهرجان، والتي تعد حديثاً للسوشل ميديا في الفترة الحالية، حيث يقوم زوّار المهرجان بارتداء ملابس صيفية تجمع ما بين الملابس البحرية وبين ملابس رعاة البقر والستريت ستايل.

مهرجان كوتشيلا

في مهرجان كوتشيلا فالي تتنوع الإطلالات بين الفساتين الصيفية والتوب بقماشات الدانتيل أو الكروشيه والملابس ذات الشراشيب.

مالا تعرفينه عن مهرجان كوتشيلا
مالا تعرفينه عن مهرجان كوتشيلا

لا يكتمل اللوك من غير الاكسسوارات الضخمة كالأحلاق الطويلة، وتعدد القلادات والأساور في الرقبة والايدي حيث يطغى الطابع الغجري على ستايل المهرجان.

اقرأي أيضاً: الفرق بين مصمم الأزياء والخياط

أما بالنسبة لتسريحات الشعر فالضفائر هي أكثر التسريحات التي نالت رواجاً في هذا المهرجان، يذكر أيضاً أن الباند ذات الالوان الزاهية مستخدمة كثيراً لتزيين الشعر.

مهرجان كوتشيلا وإطلالاته الغريبة
مهرجان كوتشيلا وإطلالاته الغريبة

وفي الحديث عن الميك اب و ماكياج المشاهير، يكون الغليتر هو العنصر الأهم في الإطلالة بالاضافة للهايلايتر اللامع ومكياج العيون القوي، ولا يخلو الأمر من رسم الزخارف على الوجه والجسم ولصق المجوهرات.

هل تودين خوض هذه التجربة والإطلالة بمظهر مستوحى من مهرجان كوتشيلا ؟ أظن ان الجواب سيكون “نعم” بعد أن تعمّقنا بشرح هذه الإطلالة المميزة والخاصة جداً.

▼ شارك المقال وساهم في دعم المدونة ▼

حسام الخوجه

كاتب صحفي متخصص في التعليم العالي والتطوير المهني.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى منك إيقاف تشغيل مانع الإعلانات ثم إعادة تحديث الصفحة.