تقنية وحلول

أفضل المواقع المجانية لرفع الملفات

إن كنت مالكاً لأحد مواقع الويب أو مستخدماً عادياً، فإنك بحاجة إلى مواقع تقوم من خلالها برفع ملفاتك عالية الحجم ومشاركتها للآخرين، في هذه التدوينة أستعرض لك أبرز المواقع المجانية لرفع الملفات.

1- موقع Google Drive

يعتبر موقع درايف أحد أشهر المواقع في مجال رفع الملفات، وهو مجاني من قبل Google ويمنحك حساباً يحتوي 15 جيجا. يمكنك استخدامها بشكل مجاني ثم ترقية الحساب لنسخة مدفوعة بعد استنفاذ المساحة.

2– موقع Media Fire

يقدم موقع Media Fire بديلاً جيداً للموقع الأول، ويمكنك استخدامه أيضاً في حال استنفاذ مساحتك في الحساب الأول، وهكذا تحصل على مزيد من المساحة بشكل مجاني وآمن.

3- موقع Firefox Send

هي خدمة جديدة يقدمها فايرفوكس يمكنك من خلالها رفع ملفاتك والحصول على رابط لمشاركتها، تماماً كما هو الحال مع المواقع آنفة الذكر، أنصحك بتجربته فهو جيد وآمن للغاية ويحتوي على واجهة عربية أيضاً.

4- رفع ملفات الخليج

يعتبر هذا الموقع ممتازاً على المستوى العربي، يمكنك من خلاله رفع الملفات الصغيرة ومشاركتها عبر مواقعك وحساباتك الإلكترونية، الشيء المميز في هذا الموقع هو السرعة وإمكانية استخدامه للملفات الصغيرة كالصور مثلاً.

في حين يمكنك استخدام المواقع الثلاثة الأولى لتخزين الملفات الكبيرة كالبرامج والفيديوهات والصور عالية الدقة وملفات PDF وغيرها من أنواع الملفات المختلفة، ويمنحك كل موقع رابطاً لملفاتك، يمكنك استخدامه في موقعك الإلكتروني.

اقرأ أيضاً

حسام الخوجه

كاتب صحفي متخصص في التعليم العالي والتطوير المهني، عاشق للتقنية ومهتم بأخبار التكنولوجيا وإثراء المحتوى العربي على الويب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error:
إغلاق