تعرفي على شكل جسمك

تعرفي على شكل جسمك لاختيار ما يناسبه من ألبسة، يمكن القول أن هذا الموضوع مهم جداً، إذ ينبغي على كل فتاة التعرف على شكل جسمها وقالبه الرئيسي لتتمكن من اختيار ما يناسبها من الملابس دون عناء.

جسم الكمثرى

يمتاز هذا الجسم بمظهرٍ ملائم للجنس اللطيف، إن كان شكل جسمك هو الكمثرى، فعندها سيولع الرجال به لوجود الأكتاف الصغيرة والأرداف العريضة، نظراً لما تتسبب فيه تلك المقاسات من انطباع بصري جذاب، فتبدو الأنثى أكثر إغراءً وجمالاً.

جسم التفاحة

لجسم التفاحة تعقيدات واختلافات متباينة، إذ تكون الأكتاف عادةً عريضة أو متوسطة، بينما تكون منطقة الوسط أنحف مما فوقها، لتأتي منطقة الأرداف بحجم أعرض قليلاً من حجم الخصر، فيتشابه الجسد مع مظهر التفاحة المرسومة في الدفاتر المدرسية.

جسم الساعة الرملية

في هذا الشكل من الأجسام، تكون الأكتاف عريضة بما يكفي وكذلك الأرداف، بينما تكون منطقة الخصر نحيلة بشكل يوضح عرض الأكتاف والأرداف، ولهذا يسمى شكل الجسم بالساعة الرملية وهو يشبه الساعة الرملية حقاً.

جسم المستطيل

لهذا الجسم خصائص عدة، فهو متشابه ومتساوٍ في المقاييس، سواء في منطقة الأكتاف أو الخصر أو بقية الجسد، فيظهر جسم الأنثى وكأنه قالب متكامل متشابه كالمستطيل، وهو مناسب جداً للرياضة والثياب الضيقة والإطلالات الخاصة.

جسم الماسة

يتم تشبيه النساء اللواتي يمتلكن جسم الماسة بالمجوهرات والأحجار الثمينة، فكما تكون الأحجار الكريمة عريضة من الأعلى وضيقة من الأسفل، فإن شكل هذا الجسم يبدو عريضاً في منطقة الأكتاف ومتوسطاً عند الخصر ونحيلاً في منطقة الأرداف.

حاولي أن تتعرفي على شكل جسمك وأن تبدأي اختيار ما يناسبه من الملابس المتنوعة، لاشك أن لكل جسم نوعاً معيناً يبرز أنوثته وجماله الخاص، حاولي الاطلاع أكثر واستشارة الخبراء في هذا المجال من صديقاتك.

اقرأي أيضاً: تعليم الرقص الشرقي في 10 دقائق

تذكري جيداً أن الجمال يبدأ من اختياراتك الجيدة فكثيرات هن الجميلات، لكن قلة من تستطيع الحصول على مظهر يتناسب مع الجسم والإطلالة المميزة، عليكِ أن تقرأي المزيد والمزيد حول هذا الموضوع للوصول إلى الغاية المطلوبة.

▼ شارك المقال وساهم في دعم المدونة ▼

حسام الخوجه

كاتب صحفي متخصص في التعليم العالي والتطوير المهني.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى منك إيقاف تشغيل مانع الإعلانات ثم إعادة تحديث الصفحة.