تطبيقات

مترجم Hi Translate متعدد اللغات للأندرويد

قد لا يتقن معظم الطلبة اللغة الإنكليزية هذه الأيام، نظراً لتدني مستوى التعلم وتراجعه بشكل ملحوظ في العالم العربي مما يجعله محتاجاً إلى أدوات إلكترونية تساعده في ترجمة النصوص وحفظها وإتقانها، وتشمل هذه الأدوات القواميس والمترجمات وإضافات المتصفحات وغير ذلك من الخدمات الإلكترونية المميزة.

في هذا المقال نتحدث حول تطبيق Hi Translate وهو تطبيق يساعدنا في الترجمة من وإلى مايقارب 56 لغة حيث يتمتع بقدرة كبيرة على الترجمة عالية الجودة وبذلك بواسطة نقرة واحدة.

مميزات التطبيق

  • إمكانية تفعيله على الكثير من مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك، واتساب ويوتيوب، هكذا يمكنه ترجمة التعليقات والعبارات التي نتلقاها أو نريد إرسالها.
  • يقوم التطبيق بترجمة الدردشات بوضوح ويساعدنا على تكوين صداقات جديدة حول العالم مما يزيد من تواصلنا مع الآخرين ويتيح لنا التحدث بلغات متعددة.
  • التطبيق سهل الاستخدام وذو فعالية كبيرة وهو يقوم بترجمة النصوص أيضاً.
  • التطبيق مرن وسريع للغاية.

طريقة الاستخدام

ماعليك إلا تحميل تطبيق Hi Translate من المتجر الخاص بنظام التشغيل لديك والبدء بالتشغيل ثم سحب الكرة إلى النص الذي تريد ترجمته، أو انقر نقراً مزدوجاً على الكرة لترجمة العبارات إلى اللغة التي تريدها.

ملاحظة : هذا التطبيق يحتاج إلى اتصال بالانترنت.

حسام الخوجه

كاتب صحفي متخصص في التعليم العالي والتطوير المهني، عاشق للتقنية ومهتم بأخبار التكنولوجيا وإثراء المحتوى العربي على الويب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error:
إغلاق