تعليم اللغة الإيطالية من الصفر (فيديو)

يرغب كثير من الطلبة في الحصول على منح دراسية والالتحاق للدراسة بالجامعات الإيطالية، وهي خطوة لا بأس بها كون الجامعات الإيطالية تقدم منحة سنوية للطلبة الراغبين بالدراسة فيها ولا تشترط حصول الطالب على أي شهادة لغوية، بل إنها تقوم بتعليمه اللغة الإيطالية مجاناً ولمدة عام كامل قبل البدء بالدراسة الجامعية، في هذه التدوينة نتعرف على أفضل قنوات يوتيوب في تعليم اللغة الإيطالية للمبتدئين.

تعليم اللغة الإيطالية للمبتدئين

لابد والانتباه إلى أن حضورك لهذه المساقات والوصول إلى المستوى المتوسط لن يفيدك أبداً، بل ربما يسهم هذا في إضاعة وقتك وتشتيت ذهنك، فإما أن تلتحق بالدراسة وتنهي الدورات وتصل إلى المستوى المتقدم، أو أن تنسحب من البداية وتتجه إلى تعلم اللغة الإنكليزية فقط، وتترك اللغة الإيطالية جانباً.

قناة Learn Italian with Dialogues

تعتمد هذه القناة على عملية تكرار الكلمات والمحادثة واستخدام الصور في إيصال المعلومة، هذه الطريقة تحتاج إلى الكثير من الوقت للوصول إلى مستوى لغوي جيد، ولكنها طريقة ممتعة وسهلة للغاية.

من خلال القناة سوف تشاهد مجموعة من قوائم التشغيل وتحتوي كل قائمة على قسم متخصص، منها ماهو مهتم بالمحادثة ومنها ماهو متخصص بتعليم الكلمات للمبتدئين وهكذا.

ابدأ الدراسة الآن

مساق تعليم اللغة الإيطالية من Speakit

تقوم قناة Speakit على يوتيوب بتقديم الكثير من المساقات في لغات مختلفة، ومن بينها مساق اللغة الإيطالية، وبعد أن تنتهي من حضور الدورة الأولى في الأعلى، لا بأس من حضور هذه الدورة بشكل كامل أيضاً.

يمكنك أيضاً حضور المزيد من الفيديوهات من خلال قائمة التشغيل المخصصة لتعليم اللغة الإيطالية، بعد التعلم من خلال هاتين القناتين يمكننا القول بأن مستواك سيكون قريباً من المستوى A2 في تعلم اللغة، ولا يبقى عليك إلا المتابعة وكتابة مواضيع التعبير والتحدث بطلاقة للوصول إلى المستوى B1.

ابدأ الدراسة الآن

فيديوهات إضافية

المزيد من الفيديوهات

اقرأ أيضاً
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى منك إيقاف تشغيل مانع الإعلانات ثم إعادة تحديث الصفحة.