10 قطع أساسية يجب توافرها في خزانة كل فتاة

مهما اختلفت المواسم والمناسبات فإن القطع الأساسية تبقى ثابتة ولا تتغير مع تغير الزمن، في هذا المقال نحاول استعراض أبرز القطع الأساسية التي ينبغي توافرها في خزانة كل فتاة بشكل دائم.

من الممكن ارتداء هذه القطع في جميع الأوقات وخلال أي احتفال أو مناسبة كما يمكن تنسيقها مع أكثر من قطعة مختلفة، لاشك أن هذا سيفيدك على المدى البعيد.

1- القميص الجينز

يعد القميص الجينز واحداً من القطع الضرورية التي يمكنك ارتداءها بأكثر من طريقة، حيث يمكن ارتداؤه مع بنطال من الجينز أو بنطال أسود اللون أو تنورة طويلة أو أي خيار تفضلينه، فهو يتناسب مع أغلب الاختيارات.

2- التيشيرت (T-shirt)

ابحثي عن التيشيرت الأبيض أو الأسود شريطة أن يكون بهذين اللونين وبلا أي إضافات أو تموجات، سيكون اللون السادة ساحراً وسيسمح لك بارتداء التيشيرت مع الجاكيت والبلوزات التي تحبينها بالإضافة إلى البنطال الجينز أو التنانير.

3- الغارديغان الطويل

يغطي الغارديغان الطويل منطقة الورك والأرداف مما يعطي حرية في الحركة ومرونة في العمل والتجول، وهو من القطع العملية المشهورة بأنها تتماشى مع ألوان الملابس المختلفة ومختلف صيحات الموضة.

4- البنطال الجينز الكلاسيكي

مهما تقدم الزمن فإن البنطال الجينز الكلاسيكي يبقى أساسياً وجميلاً للغاية، حتى في الزيارات المختلفة والمناسبات فهو يمنح المرأة شعوراً بالراحة وخصوصاً في فصلي الصيف والربيع.

5- القميص الأبيض السادة

القميص الأبيض السادة يمنحك حرية التحكم بالألوان التي ترغبين بها، كما يتيح لكِ ارتداء جاكيت فوقه أو بلايزر ويمكن وضع عدد من الاكسسوارات عليه أو استخدام الفولار.

6- البلايزر

من الجيد جداً اختيار البلايزر للحصول على إطلالة رسمية وهو مناسب أيضاً لإطلالات الكاجوال فهو يستطيع أن يغير لك مظهر الملابس الخاصة بك، من المفضل أن تختاري الألوان الكلاسيكية لسهولة ارتدائها مع أي قطعة متوفرة في خزانتك.

7- البنطال الأسود الكلاسيكي

من المفيد تنسيق البنطال الأسود الكلاسيكي مع عدد كبير من القطع التي تناسب اللون الأسود، وكذلك الأمر بالنسبة للتنورة السوداء، لكن انتبهي فعند اختيار التنورة أو البنطال ينبغي لكِ أن تراعي شكل جسمك ومقاسك وكذلك خامة القماش.

8- الفستان الأسود السادة

يتيح الفستان الأسود السادة للفتاة فرصة استخدامه في المناسبات والسهرات والأفراح والأحزان، كما يمكن لها وضع اللمسات الخاصة عليه وإضافة البلايزر أو تركه مكشوفاً من ناحية الصدر للمناسبات السعيدة ومغلقاً للمناسبات الحزينة.

9- الحقيبة السوداء متوسطة الحجم

لا بأس في الحصول على حقيبة سوداء متوسطة الحجم، لكن ينبغي أن تختاري ماهو مريح وعملي، فالحقيبة السوداء تتناسب مع جميع الألبسة والإطلالات ويمكن تصنيفها ضمن الأدوات التي تتناسب مع كل شيء.

10- الأحذية المناسبة

اختاري الحذاء الأنسب بالنسبة لكِ، فالأحذية الرياضية مناسبة للرحلات والمشي الطويل بينما نجد بقية الأنواع لا تلبي هذه الحاجة، فمن المستحسن إذاً اقتناء حذاء رياضي أبيض وآخر بلون أسود كي يتناسبا مع جميع القطع الموجودة في خزانتك.

▼ شارك المقال وساهم في دعم المدونة ▼

حسام الخوجه

كاتب صحفي متخصص في التعليم العالي والتطوير المهني.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى منك إيقاف تشغيل مانع الإعلانات ثم إعادة تحديث الصفحة.