قناة شام الأصيل لتعليم طبخ المأكولات

يقدم الشيف المشرف على هذه القناة مجموعة من الطبخات والوصفات السهلة نسبياً وذلك بهدف تعليم الجيل الجديد والأمهات مهارات الطبخ بشكل مجاني، قناة شام الأصيل هي الحل الأمثل للمبتدئين.

تتوزع فيديوهات القناة على طبخ المأكولات الشعبية والوجبات السريعة والأغذية بالإضافة إلى تجهيز الحلويات وصناعة المعمول والكبة وغير ذلك من الأطعمة اللذيذة.

اقرأ أيضاً: قناة شال Shal لتعليم الخياطة والتريكو

شخصياً تعلمت من هذه القناة أشياء كثيرة من بينها، طريقة صنع المعمول للعيد، وقد نجحت معي بعد أول تجربة وكانت النتائج مذهلة حقاً، شريطة تطبيق مايقوله الشيف بشكل حرفي والتقيد بالفيديو خطوة بخطوة.

قناة شام الأصيل لتعليم الطبخ

ينبغي للمتابع للقناة أن يشغل الفيديو ثم يقوم بإيقافه عند كل مرحلة وتطبيق المعلومات حرفياً، لأن أي اختلال في المواصفات قد يؤدي إلى نتائج كارثية، إذا استخدمت هذه الطريقة فإن جميع الأطعمة حينها سوف تنجح معك وبشكل رائع للغاية، ابدأ بتعلم الدروس السهلة نسبياً ثم انتقل إلى المحاشي والكبب والأطعمة الدسمة.

من الفيديوهات الرائعة أيضاً طريقة عمل الشاورما بالدجاج في المنزل، هذا يوفر الكثير من تكلفة شراء الشاورما وخصوصاً إن كان عدد أفراد العائلة كبيراً، لقد جربت الكثير من الوصفات التي تهتم بصنع الشاورما في المنزل وجميعها لم تنجح، باستثناء هذه الوصفة والتي كانت نتائجها ناجحة جداً.

يستفيد من هذه القناة كل من الأمهات والفتيات الراغبات بتعليم مهارات الطهو بالإضافة إلى الشباب المغترب، وأنا واحد منهم بطبيعة الحال، حيث لا يتوفر الطعام للمغتربين في بعض أماكن الغربة وقد يتوفر بأسعار مرتفعة أو بجودة سيئة للغاية.

تابعوا قناة شام الأصيل على يوتيوب: من هنا

اقرأ أيضاً
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى منك إيقاف تشغيل مانع الإعلانات ثم إعادة تحديث الصفحة.