تقنية وحلول

كيفية إظهار اسمك بلغات متعددة في فيسبوك

لماذا تضع اسمك في فيسبوك باللغة الإنكليزية رغم أنك تعيش في العالم العربي ؟ حسناً، من المحتمل أن لا يشاهد أي شخص أجنبي حسابك أبداً طوال حياتك ورغم ذلك فأنت تضع له الإسم باللغة الإنكليزية دون سببٍ وجيه.

ماذا أستفيد عندما أضع اسمي باللغة العربية ؟

عندما تضع اسمك مكتوباً باللغة العربية على فيسبوك، فمن المؤكد أن هذا سيجعل المستخدمين يحفظونه بشكل أسرع ويبحثون عنه بشكلٍ أفضل، ومن المحتمل أن تكون طالباً جامعياً تنشر في حسابك أبحاثاً وتسعى لبناء قاعدتك الشعبية من خلال السوشال ميديا، لهذا فإن استخدامك للاسم باللغة العربية سيمنحك فرصة أوسع للانتشار.

كيف أضع اسمي باللغة العربية والإنكليزية معاً ؟

الأمر بسيط جداً، اتبع الخطوات الموضحة في الصور أدناه وطبقها بحذافيرها لتحصل على اسم فيسبوك يظهر باللغة العربية للمستخدمين الذين يستخدمون أجهزتهم باللغة العربية، ويظهر باللغة الإنكليزية لبقية المستخدمين حول العالم.

1- الإعدادات

ينبغي لك دخول الإعدادات من هاتفك المحمول أو الحاسوب والوصول إلى مكان المعلومات الشخصية والنقر عليها للدخول إلى الخطوة التالية.

2- المعلومات الشخصية

بعد دخولك إلى قسم الإعدادات واختيارك المعلومات الشخصية ستجد الخيار (عام) ويحتوي على الاسم وعنوان البريد الإلكتروني ورقم الهاتف، قم باختيار التبويب الاسم بالنقر عليه.

3- اسم مكتوب بلغة معينة

انتبه جيداً إلى المكان المظلل باللون الأحمر، إنه المكان الذي نريدك أن تدخل عليه، لا تقم بتعديل الاسم الأول الاسم الأوسط واسم العائلة بل انزل إلى الأسفل وقم بالنقر على اسم مكتوب بلغة معينة حيث سيأخذك إلى نافذة جديدة.

4- ضع اسمك الحقيقي

الآن بات بإمكانك وضع اسمك الحقيقي من هنا، سيظهر الاسم مكتوباً باللغة العربية عند المستخدمين العرب ومكتوباً باللغة الإنكليزية عند المستخدمين الأجانب، الأمر مرتبط بلغة الهاتف المحمول الرئيسية، فإن كانت عربية فالاسم حتماً سيظهر باللغة العربية وإن كانت لغة هاتف المستخدم إنكليزية فالإسم سيظهر حتماً باللغة الإنكليزية.

اقرأ أيضاً

حسام الخوجه

كاتب صحفي متخصص في التعليم العالي والتطوير المهني، عاشق للتقنية ومهتم بأخبار التكنولوجيا وإثراء المحتوى العربي على الويب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error:
إغلاق